نقلاً عن وكالة نون الاخبارية عن الاجتماع الذي جرى في مجلس الوزراء والذي شارك فيه رئيس رابطة الفنادق السياحية الاستاذ محمد الهر والاستاذ المهندس ازهر الكلش عضو غرفة تجارة كربلاء ورئيس لجنة السياحة التابعة للغرفة وعدداً من اصحاب الفنادق والمطاعم وعدداً من مدراء الدوائر والمسؤولين في كربلاء حيث تمت الموافقة فيه على قرار مجلس الوزراء بالتعامل مع الفنادق في محافظتي كربلاء والنجف اسوة بالمشاريع الصناعية والزراعية.

هذا وقد اكد محمد الهر رئيس رابطة الفنادق في محافظة كربلاء على ان الاجتماع الذي جرى في مجلس الوزراء اتى بثماره وبنتائج ايجابية تكللت بقرار عدم شمول مركز كربلاء بالقطع الكهربائي ومنح التيار الوطني اليها بشكل مستمر ابتداء من الشهر المقبل.

حيث سوف تمنح نصف حصة محطة الحيدرية للطاقة الكهربائية البالغة انتاجها 160 ميكا واط الى محافظة كربلاء بعد ان كانت هذه النسبة تذهب بالكامل الى محافظة النجف الاشرف مما سيعمل بشكل ايجابي على تقليل وتخفيض العبء على اصحاب الفنادق والمطاعم في محافظة كربلاء.

الجدير بالذكر ان عدداً من اصحاب الفنادق قد تظاهروا امام مبنى غرفة تجارة كربلاء مطالبين بتسهيل دخول السياح الى المحافظة وتخفيض الاجور الضريبية المفروضة على الفنادق.

وجاء هذا المنجز نتيجة للجهود الحثيثة لغرفة تجارة كربلاء من رئيس الغرفة الاستاذ نبيل الانباري واعضائها الكرام المتمثلة بالاستاذ المهندس ازهر الكلش عضو مجلس الغرفة ورئيس لجنة السياحة التابعه للغرفة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *