غرفة تجارة كربلاء تستضيف مستشار التجارة والاستثمار البريطاني في العراق

مستشار تجارة بريطاني

 

زار الغرفة اليوم الثلاثاء المصادف 15/9/2015 السيد علي عزيز مستشار التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية ورحب السيد نبيل الانباري وأعضاء مجلس الغرفة كل من السيد طالب جاسم العامري ومحمد ابراهيم شهيب  بالسيد علي عزيز حيث قدم نبيل الانباري له وبشكل موجز اهم المشاريع الاستثمارية المنجزة في المحافظة وكذلك المشاريع قيد الانجاز وخاصة مشاريع العتبة الحسينية والعباسية وأهمها متابعة قراءة غرفة تجارة كربلاء تستضيف مستشار التجارة والاستثمار البريطاني في العراق

اعلان من شركة غلوب ماركتين

unnamed

شركة غلوب ماركتين شركة عالمية مقرها الرئيسية في لندن و لديها فروع اخرى في البلدان الاروبية. لتوزيع المواد الغذائيه كافة في الاسواق العالمية وبالأخص توزيع المنتوجات اللبنية لا سيما انواع حليب من افضل المزارع الاروبية بافضل الجوده .

شركة غلوب ماركتين تعمل وتشتغل مع الكثير من التجار والشركات الغذائية في الشرق الاوسط والشرق الاقصي وافريقيا بتوفير مواد ذات الجودة العاليه المطابقة للمواصفات و المقايس العالمية  مع  توفير السعر المناسب و المنافس لاصحاب المحلات و كبار التجار الرئيسين.

تمتلك الشركة غلوب عدة فروع في عموم انحاء العالم ( الاروبا،الشرق الاوسط،الشرق الاقصي، افريقيا) مما يعطي الشركة مرونة كبيرة في تجهيز منافذ البيع للعملاء بجميع احتياجاتهم وبأسرع وقت من المنتجات عن طريق التوزيع الجغرافى السليم .

 

وتقوم الشركة باستيراد وتوزيع منظفات و صابون…. ومن مناشيء مختلفة.

– استيراد وتوزيع باقة منوعة من المواد الغذائية بمختلف أنواعها (ماكارونا،معجون طماطة،سكرالطاولة،الرز،….) ومن مناشيء مختلفة.

– استيراد وتوزيع الرز الهندي والرز الباسماتي الهندي العالي الجودة.

على الراغبين بالتعامل معها من التجار واصحاب الشركات الاتصال على العنوان التالي :

 

 

 

Daniel Edmond

Sales Department

GM-Ltd UK        

daniel.edmond@globmarketing.com

http://www.globmarketing.com

Tel: 0044 20 31297718

Fax: 0044 20 3137 0654

Skype : daniel.edmond13