اخبار الغرفة

زيارة السفير الباكستاني لدى العراق مبنى الغرفة

استقبل المهندس زمان صاحب عبد عواد اليوم الثلاثاء المصادف 14 /5 /2024 الساعة الواحدة ظهرا ، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى العراق السيد محمد ريشان أحمد، في مبنى الغرفة, حيث شارك في استقبال السفير السيد سعيد محمد حسين سعيد شكر نائب رئيس الغرفة والسادة أعضاء المجلس محمد عبد الخضر كاظم وحسين محمد علي مجبل ومحمد حسن موسى الحسيني ومدير الغرفة الحقوقي حازم ناظم الشيباني .

جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، وتوسيع التعاون في المجالات التجارية والثقافية والسياحية بين البلدين. وذلك من خلال تبادل الزيارات لرجال الاعمال وحضور المعارض والمؤتمرات وأكد المهندس زمان اهتمام مجلس الغرفة الحالي بفتح العديد من افاق التواصل مع السفارة والملحقية التجارية في بغداد لاجل تقديم اقصى الخدمات الممكنة لاصحاب الشركات الهدف منها تمكين القطاع الخاص لتعزيز علاقات قديمة للتبادل التجاري مع جمهورية باكستان ، مشيراً إلى رغبة مجلس الغرفة لدعم الخطط الاقتصادية التي وضعتها الحكومة الحالية التي أدت إلى التطورات التي يشهدها العراق اليوم، واهتمامها بتعزيز الاستقرار وخفض التوترات في المنطقة.

من جانبه، أكد السفير الباكستاني سعي حكومة بلاده بتقديم الدعوات عالية المستوى لزيارة إسلام آباد، ورغبتها بتسهيل دخول رجال الاعمال الباكستانيين إلى العراق للمشاركة في بناء واعمار العراق وتعزيز استقراره وامنه .

وفي نهاية اللقاء قدم المهندس زمان درع الغرفة للسفير الباكستاني تثمينا لجهود السفارة في السعي لتعزيز سبل التعاون المشترك .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *