اخبار الغرفة

يتقدم مجلس ادارة غرفة تجارة كربلاء المقدسة واصحاب الفنادق وجميع التجار واصحاب الشركات والكسبة ببالغ شكرهم وتقديرهم الى مكتب السيد رئيس الوزراء السيد عادل عبد المهدي المحترم لتلبيته مطالبنا بأقرار التوصيات بشأن سبل تشجيع السياحة في العراق آملين متابعتها وتنفيذها من قبل الجهات المختصة لاجل عراق مزدهر ومتحضر.

جاءت هذه التلبية نتيجة للقاء رئيس الوزراء السيد عادل عبد المهدي وفد من محافظة كربلاء المقدسة والنجف الاشرف يوم الاربعاء المصادف 23 / 1 / 2019 حيث ضم الوفد كل من السيد نبيل سلمان علي الانباري رئيس غرفة تجارة كربلاء المقدسة والسيد محمد صادق الهر رئيس رابطة الفنادق والمطاعم في محافظة كربلاء المقدسة والسيد صائب ابو غنيم رئيس رابطة فنادق ومطاعم مدينة النجف الاشرف والسيد حيدر العذاري رئيس غرفة تجارة النجف.

قدم الوفد عرض تفصيلي حول اهم المشاكل التي تواجه قطاع السياحة وطالبوا السيد رئيس الوزراء بالنظر الى مطالبهم وايجاد حلول لهذه المشاكل.

كما سبق هذا اللقاء الوقفة الجادة لمجلس غرفة تجارة كربلاء المقدسة وتواصله مع السادة اعضاء البرلمان والمسؤولين عن السياحة في رئاسة مجلس الوزراء والحكومة المحلية لتحشيد الدعم لاصحاب الفنادق باقامة وقفة احتجاجية على الاوضاع السيئة لقطاع السياحة في المحافظة.

نعرض لكم ادناه التوصيات التي اقرها مجلس الوزراء يوم امس الاول بقراره المرقم ١٠٠ لسنة ٢٠١٩ بشان سبل تشجيع السياحة في العراق

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.