اخبار الغرفة

الغرفة تسعى لإنشاء المركز التجاري الامريكي الاقليمي

حيث رحب رئيس الغرفة بفرصة اللقاء بوفد السفارة الامريكية واشاد بدور السفارة في دعم وتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين بلدينا.

من جانبه تحدث رئيس الوفد الامريكي وقال نحن نشجع الشركات الامريكية للقيام باعمال تجارية في كربلاء ونامل ان يكون عملها ابعد من الصفقات التجارية في حين ذكر السيد محمد حيدر الرشدي نائب الرئيس بان مثل هذه النقاشات المفتوحة والايجابية في هذه المعاملات التجارية تساعد على بناء شراكات وصداقات لتعزيز العلاقات الثنائية الدائمة.

ودعا رئيس واعضاء غرفة تجارة كربلاء الى انشاء المركز التجاري الاقليمي والذي من شانه تسهيل الاعمال والتجارة وتعزيز التقارب الثقافي والتفاهم الحضاري والتعليمي باستضافة البعثات التجارية والمؤتمرات والندوات الترويجية بين الولايات المتحدة ودول الشرق الاوسط عبرخلق منصة مركزية تجمع الهيئات الحكومية والمنظمات غير الحكومية ومراكز الابحاث .

هذا وختم اللقاء بمناقشة موضوع تسهيل منح الفيزا للتجار لغرض المشاركة في المعارض وحضور المؤتمرات لتبادل الاراء  والخبرات , شاكرين في نفس الوقت السادة العاملين في السفارة على ثقتهم العالية بمجلس ادارة غرفة تجارة كربلاء لتقديمهم كافة التسهيلات لحصول العديد من تجارنا على فيزة امريكا املين بالمزيد من التعاون مستقبلا .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.