اخبار الغرفة

مؤتمر الطاقة الشمسية 2023 التجاري

شارك الوفد العراقي في مؤتمر ومعرض الطاقة الشمسية والذي أقيم في مركز لاس فيغاس , نيفادا ,في الولايات المتحدة الأمريكية للفترة ١١-١٤ ايلول الحالي وبمشاركة واسعة من عدد من الشركات الأمريكية والعالمية المتخصصة في قطاع الطاقة البديلة وتضمن بالإضافة الى المعرض نشاطات اخرى كورش العمل والاجتماعات.

وجاءت مساهمة غرفة تجارة كربلاء ضمن الوفد متمثلة بالاستاذ سعيد محمد حسين سعيد شكر النائب الثاني لرئيس مجلس الغرفة والسادة أعضاء المجلس كل من المهندس عقيل صاحب عبد عواد المدير المفوض والمؤسس لمجموعة كربلاء العالمية للتجارة العامة والاستثمارات العقارية والسيد محمد عبد الخضر كاظم بالإضافة الى مشاركة عدد من رجال الأعمال المعروفين في المحافظة ومن مختلف المحافظات العراقية في هذا الملتقي المتميز من خلال تسهيل حصولهم على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية من قبل الغرفة.

يجمع هذا المعرض صناعة الطاقة الحديثة معا لتعزيز مستقبل أنظف للجميع. وهو الحدث الأكبر والأكثر شمولا في اميركا الشمالية لصناعة الطاقة النظيفة ويجمع تحالفا واسعا من قادة الولايات المتحدة لأيام متعددة من فرص البرمجة والتواصل. ويذكر ان أر أي بلس عقدت عرضها الافتتاحي باسم الطاقة الشمسية العالمية في عام 2004 لجمع الأشخاص والمنتجات وفرص التطوير المهني التي تقود سوق الطاقة الشمسية. ثم تطور الحدث منذ ذلك الحين جنبا الى جنب مع الصناعة، حيث جمع تحالفا واسعا من الطاقة النظيفة ليصبح أكبر تجمع لمحترفي الطاقة في اميركا الشمالية، واليوم ضم الحدث أكثر من 27000 محترف من جميع قطاعات الصناعة وأكثر من 850 عارضا، و110 دولة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *