اخبار الغرفة

الموندو الاسبانية تزور غرفة تجارة كربلاء

أما السيد نبيل الانباري ونائبه فقد صرحا للجريدة استعداد المحافظة والغرفة بالخصوص على استقبال الشركات الاسبانية لإقامة مشاريع استثمارية وصفقات تجارية مستقبلا .
هذا وأكد بان السياحة في المحافظة في تطور دائم وانتعاش على مدار السنة فهي تستقبل الاف الزوار في اليوم الواحد ومن كافة الجنسيات على الرغم من المعانات و الاوضاع الامنية المتوترة التي يمر بها البلد فهناك إصرار من الزوار على المجئ الى كربلاء وتقبيل هذه الارض الطاهرة .
وذكر السيد نبيل الانباري بان هناك العديد من الشركات جاءت لتستثمر في المحافظة منها المانيا وامريكا واخرها شركة لافارج الفرنسية التي حصلت على عقد لتاهيل معمل سمنت كربلاء وشركات هندية حضرت ضمن مؤتمر الغرفة الدولي الأول للاستثمار وكذلك شركات إماراتية وقعت اتفاقيات لبناء مدينة سياحية في منطقة بحيرة الرزازة.
وفي نهاية الحوار دعا السيد نبيل الانباري نيابة عن مجلس ادارة الغرفة إلى إقامة مؤتمر دولي للاستثمار في اسبانيا لتشجيع الشركات الاسبانية بالقدوم إلى العراق على غرار المؤتمرات التي أقيمت العام الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والتي حضرها دولة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي للاستثمار ولتعميق وتوطيد أواصر الصداقة والتعاون الاقتصادي بين البلدين.
 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.