اخبار الغرفة

رئيس الغرفة يحضر معرض ترخيص العلامات التجارية الاوربية في لندن

بدعوة من مجلس الاعمال العراقي البريطانيIBBC حضر رئيس الغرفة المهندس زمان صاحب عبد عواد معرض ترخيص العلامات التجارية الاوربية في مركز اكسيل لندن- المملكة المتحدة للأيام 4 – 6 أكتوبر 2023

يعد المعرض الحدث الوحيد في اوربا والمخصص للترخيص وتوسيع العلامة التجارية والشراكات اوضح المهندس زمان صاحب عبد عواد رئيس الغرفة ان المعرض أتاح للحاضرين من الشركات العربية والدولية الوصول الى أكبر مجموعة من العلامات التجارية المتاحة للترخيص على مستوى العالم ويعتبر فرصة لبناء علاقات مع صانعي القرار الرئيسيين للعلامات التجارية بالإضافة الى حضورنا اجتماعات الهدف منها الحصول على وكالات تجارية لمجموعة منتجات ناجحة وقبل نزولها الى السوق. ودعا أصحاب الشركات الرصينة في العراق وفي مدينة كربلاء المقدسة المشاركة في المعرض والذي يقام سنويا في لندن والاستفادة من هذه الشركات العالمية لإقامة شراكات حقيقية الهدف منها النهوض بالواقع الاقتصادي للقطاع الخاص.

هذا وشاركت لهذا العام في المعرض شركة لندن سكاي London Sky Co. وهي احد أعضاء مجلس الاعمال العراقي البريطاني IBBC وواحدة من ابرز مزودي خدمات السفر بالعراق لكل من الشركات والسفر السياحي .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *